In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

منبه رائع للاي فون

بواسطة أحمد علاء 6/5/2012 7:26:00 AM

قام مجموعة من الطلاب بتصميم منبه جميل لجهاز الاي فون, التصميم ما يزال في بدايته الأولية أي انه ينتظره بعض الوقت للخروج إلى الأسواق .
كما تلاحظون من الصورة التصميم يحمل لمسة فنية راقية كما انه ينسجم و هاتف الاي فون بشكل أنيق, المنبه مزود بمكبر صوت خلفي للمساعدة على الاستيقاظ .

منبه رائع للاي فون
إن كنت ممن يتمتع بنوم عميق و لا يكفيه صوت الاي فون للاستيقاظ فأنت بدون شك ستحتاج إلى هذا المنبه ليوقظك من سباتك,
المنتج حاليا يحتاج إلى ممولين له من اجل إخراجه من الورق إلى ارض الواقع, و القائمون على المنتج ينتظرون الدعم و المساندة من المواقع التي تدعم المصممين و المبتكرين, كموقع Kickstarter المشهور, كما قام فريق العمل بإنشاء مدونة على موقع Redit للتعريف أكثر بالتصميم.

اقرأ ايضا

تسرب صور أي فون 5

المصدر