In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

على خطى فيس بوك Instagram يعانى من مشاكل تقنية تؤدى إلى توقفه بالكامل

بواسطة أحمد علاء 11/10/2013 6:56:00 PM


عانى موقع فيس بوك أول أمس من بعض المشاكل التقنية أدت الى توقف الدخول الى الحسابات الشخصية والصفحات وقبل ذلك بأسابيع أيضا تم توقف نصف خدمات الموقع مثل تحديث الحالة والاعجابات والتعليقات والان جاء دور Instagram تطبيق مشاركة الصور الاجتماعى والمملوك لفيس بوك أيضا اشتكى جميع المستخدمين من عدم إمكانية الدخول الى التطبيق وتوقف الخدمة بالكامل, ليس ذلك فقط بل عانى الموقع الرسمى للخدمة من التوقف أيضا وتواصلت الشكاوى من المستخدمين.

ولكن صرح القائمين على تطبيق Instagram على تويتر أن الخدمة حاليا تعانى من بعض المشاكل والاخطاء التقنية ونعمل بكل طاقتنا لاصلاح هذه المشاكل لاتاحة الخدمة كما كانت مرة أخرى, كان ذلك منذ عدة ساعات ولكن يبدو أن الامر تم إصلاحه حاليا ولكن لم تذكر الشركة أى تصريح رسمى حول إعادة الخدمة للعمل مرة أخرى.

المصدر