In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لا تدخل الى هذا الموضوع فهو عديم الفائدة!

بواسطة أحمد علاء 11/23/2013 9:28:00 PM


يبدو أنك مصر على الدخول هنا على الرغم من قراءتك للعنوان لذا مرحبا بك فى موضوع عديم الفائدة ولكنه مسلى قليلا, فى البداية الانترنت ملئ بملايين المواقع تقدم العديد والعديد من الخدمات فى جميع المجالات فهناك المواقع التى لا نستطيع التخلى عنها فى حياتنا اليومية سواء للتثقيف او للاطلاع على كل ماهو جديد او ربما لتقضية خدمة معينة, او ربما الدخول الى مواقع التواصل الاجتماعى للتحدث الى الاصدقاء او اللعب او مجرد تقضية الوقت لذا أصبحت هذه المواقع هى القائم عليها الانترنت بالكامل.

إقرأ أيضا

مقالب جوجل!


يبدو انك مازلت مصرا على القراءة على الرغم من عدم فائدة هذا الكلام لذا دعونا من هذا الكلام ولننتقل الى السبب الذى جاء بك الى هنا..

theuselessweb موقع غريب ومضحك على الرغم من عدم فائدته او بمعنى آخر عدم فائدة محتواه فهذا الموقع عبارة عن صفحة واحده فقط بواجهة ثابته ولكنها مليئة بالعديد من المواقع عديمة الفائدة يشمل هذا الموقع على كم هائل من المواقع التى لا تقدم اية خدمات وليس هناك أي جدوة من دخولها سوى ربما الضحك قليلا على ماتقدمه.

إقرأ أيضا

مواقع غريبة ومثيرة لم تسمع عنها من قبل


عند دخولك الى الموقع ستجد فى الواجهة الرئيسية عبارة Take me to a Useless website أى خذنى الى موقع عديم الفائدة ثم النقر على زر Please المتواجد أسفل العبارة سيقوم بتوجيهك عشوائيا الى موقع عديم الفائدة ويأخذك الى موقع مختلف عند الضغط عليه فى كل مرة.


Take me to a Useless website
قام بتطوير هذا الموقع مطور أمريكى يدعى Tim Holman وليس هذا أول موقع غريب يقوم بتطويره ولكنه يقدم مجموعة من المواقع والتطبيقات التى تعرض افكارا غير تقليدية.

يمكنك الاطلاع على موقعه الشخصى وتصفح مواقعه من : هنا