In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

YotaPhone هاتف ثنائى الشاشة بمفهوم مختلف

بواسطة أحمد علاء 11/15/2013 2:01:00 AM


إذا كنت قد سمعت عن هاتف YotaPhone من قبل فالهاتف سيكون متاحا بالأسواق العالمية بنهاية العام الحالى أما إذا لم تسمع عنه من قبل فهو هاتف من صنع شركة Yota الروسية ولكنه بمفهوم جديد تماما حيث يأتى بشاشتين شاشة أمامية معتادة وشاشة خلفية , أعلنت شركة Yota عن الهاتف العام الماضى ولكنه طوال هذا الوقت كان قيد التطوير إلى أن أعلنت الشركة أن الهاتف سيكون متاحا بالأسواق بنهاية العام الحالى أى فى وقت ما الشهر القادم.



يعمل الهاتف بنظام الأندرويد ويحمل شاشتين بحجم 4.5 بوصة وسيكون متوفر بسعر 673 دولار , أما عن بقية المواصفات فيحمل معالج 1.5 جيجاهيرتز ثنائى النواة Snapdragon وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 و 64 جيجابايت بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل بالإضافة إلى تقنيات NFC و 4G LTE , أما عن الميزة الأساسية فى حصول الهاتف على شاشتين فتستطيع الشاشة الخلفية عرض جميع الإشعارات الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى مثل فيس بوك و تويتر مع إبقاء العمل على الشاشة الأمامية .

يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بالهاتف الجديد




اقرأ ايضا
7 خدع رائعة في يوتيوب لا تعرفها


المصدر