In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سرقة أكثر من 6,5 مليون رقم سري من موقع LinkedIn

بواسطة أحمد علاء 6/8/2012 5:01:00 AM

تلقى الموقع الاجتماعي LinkedIn ضربة قوية من هاكر روسي استطاع التوغل إلى خوادم الموقع و من تم الحصول على اكثر من 6,5 مليون رقم سري, الموقع يعد من أضخم الشبكات الاجتماعية المهنية حيث يصل عدد مستخدمي... LinkedIn 100 مليون مستخدم بناء على أخر الإحصائيات.

بعد حصول الهاكر على الأرقام السرية للمستخدمين, طرح حصيلة 6.5 مليون رقم سري في منتدى روسي لتحليل شفرة الأرقام السرية التي كانت مشفرة بنظامي تشفير SSL و TLS.

و قد أكدت مجموعة من المواقع التقنية صحتهم للخبر بعد تحليلهم و فكهم رموز الشفرة, كما تعرف بعض مستخدمي موقع LinkedIn على أرقام سرية لهم ضمن الحصيلة المقرصنة.

اقرا معنا ايضا

نظارات يابانية تساعد على الحمية

أما موقع LinkedIn فقد نشر من خلال حسابه على تويتر أن فريق العمل الخاص به يدرسون وضع الأرقام السرية المقرصنة.

إن كنت عزيزي القارئ تملك حسابا على الموقع فمن الأحس أن تقوم بتغير الرقم السري الخاص بك, من أجل سلامة حسابك.

المصدر