أسباب قد تقودك لإنشاء مدونة والإهتمام بها

بواسطة أحمد علاء 11/23/2013 9:30:00 PM


فى الموضوع السابق قدمنا لحضراتكم " كيفية إنشاء مدونة ناجحة وعوامل نجاحها " وفى هذا الموضوع سوف نقدم لكم ما هى الأسباب قد تقودك لإنشاء مدونة والإهتمام بها فتابعونا....

اولا ستصبح كاتبا متميزا بمرور الوقت :
من أهم الاشياء فى ادارة مدونة والعمل بها هى حرصك على الكتابة المستمرة لتقديم كل ماهو الجديد الى المستخدمين وايصال أفكارك لديهم فبمرور الوقت سيصبح لديك العديد من مهارات الكتابة التى ستأخذك الى عالم متميز فى التواصل الاجتماعى وكتابة المقالات بعد ذلك.

ثانيا سنساعدك المدونة على التفكير بشكل أفضل واكثر ايجابية :
التفكير بشكل أفضل هو نتيجة للكتابة المستمرة على المدونة والتى تتيح لك مشاركة أفكارك مع المستخدمين وترتيبها وتنسيقها بشكل جيد لتصل اليهم بصورة مبسطة فكل ذلك يتطلب الى جهد وتفكير عميق وبمرور الوقت سيصبح تفكيري أكثر نضجا وتفتحا وستتمكن من مشاركة الافكار بشكل أفضل.

ثالثا ستقودك المدونة الى حياة صحية أكثر ايجابية :
التدوين يحتاج الى وقت وتفانى فى العمل والتزاما وانضباطا, وهذه الاشياء تحديدا هوى الامر الايجابى فالكتابة تعلمك الصبر والتفانى والتفكير العميق بالاضافة الى الاطلاع على كل ماهو جديد دائما لايصاله الى المستخدمين والزائرين, ستصبح أكثر ثقافة وستطلع على جميع الاشياء الايجابيه الاخرى التى ستتعلم منها الكثير والكثير فى حياتك.

إقرأ أيضا

14 خاصية قد لا تعلم بوجودها فى فيس بوك


رابعا ستتيح لك المدونة التعرف على أشخاص جدد :
بالطبع عند طرحك لأى موضوع على المدونة سيكون هناك نقاشات بين العديد من الاشخاص وتلاقى الافكار والاعتراض وما الى ذلك, سيفتح ذلك مجالا واسعا لك للتعرف على المزيد من الاشخاص ومشاركة الافكار معهم واتخاذ رأيهم دائما.

خامسا ستتمكن من ربح الاموال من المدونة :
فى البداية لا يجب عليك التركيز فى هذا الامر كثيرا لأنك اذا فكرت فى الحصول على الاموال من المدونة دون التركيز على جودة المحتوى لن يكون ذلك جيدا لك فى المستقبل, ولكن يمكنك استغلال نجاح مدونتك فى الحصول على بعض الاموال من خلال بعض الاعلانات التى تستضيفها على مدونتك.

سادسا ستتمكن من إلهام الاخرين وتغيير حياتهم للأفضل :
لن تكون المدونة ومحتواها ذو تأثير ايجابى عليك فقط ولكن سيكون ايضا لها تأثير كبير على حياة القراء, لما سيحصلون عليه من النصائح والتجارب التى تقدمها, بل وستتمكن من الهام الاخرين من خلال أفكارك التى تقدمها وتطرحها للنقاش.

سابعا ستصبح أكثر ثقه بنفسك وقدراتك :
ستكون المدونة عامل اساسى فى معرفة قدر نفسك وقدراتك من خلال مشاركة أفكارك واتخاذ الانطباعات الايجابية عليها وعلى ماتقدمة, وذلك من الامور الهامة التى ستدفعك الى التقدم فيما تفعله.