In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إفتح هاتفك ببصمة عينك

بواسطة أحمد علاء 11/22/2013 3:07:00 AM


أعلنت شركة آبل فى هاتفها الجديد iphone 5S منذ فترة وكانت من أهم خصائصه هى إمكانية فتح الهاتف ببصمة الاصبع , وبعد الاعلان عن تلك الخاصية من قِبل شركة آبل ظهرت بعض التسريبات عن خاصية جديدة من شركة سامسونج تمكن صاحب الهاتف من فتح هاتفه ببصمة العين.

وبالفعل وبحسب ما ذكره موقع patentbolt " وهو موقع متخصص لتسجيل برائات الاختراع " فأن تلك الخاصية قد سُجلت بالفعل فى منتصف العام الجارى , و عن آلية عمل تلك التقنية والتى تتشابه تمامآ مع الجهاز الموجود فى بعض المطارات الدولية للكشف على هويه المسافرين.

إقرأ أيضا

11 تقنية جديدة مؤكدة فى هاتف Galaxy S5



إفتح هاتفك ببصمة عينك
وقد ذكر الموقع أن الهواتف الذكيه سوف تحتوى على مستشعر ذو خصائص معينة لمسح قزحية العين ومن ثَم مطابقتها مع النسخة المحفوظة من قبل فى الجهاز وبذلك فمن المتوقع أن تعلن شركة سامسونج عن تلك الخاصية فى أحد هواتفها الجديدة , لكن حتى الان لا توجد معلومات مؤكده عن موعد إطلاق تلك الخاصيه فى هواتف سامسونج.

المصدر