8 ألعاب رائعة وحصريه تجعل من Xbox One جهاز يستحق الإقتناء

بواسطة أحمد علاء 11/23/2013 1:58:00 AM


تجرى حاليا معركة شرسة بين إثنين من أقوى أجهزة الألعاب فى العالم وهم بالفعل أقواهم , وهما جهازى Xbox One من مايكروسوفت و PlayStation 4 من سونى وكلا الجهازين تم إطلاقهم بالأسواق فى نفس التوقيت تقريبا ليدخلا معا فى ملحمة شرسة وقوية , ولكن مع قدوم الجهازين ينتاب جميع محبى الألعاب حيرة شديدة , ويبقى السؤال الأصعب.. هل على شراء Xbox One أم PlayStation 4 ؟

ذكرنا منذ أيام قليلة أن سونى تمكنك من بيع أكثر من مليون جهاز PS4 فى 24 ساعة فقط مما يدل على قوة الجهاز ويمكنك الإطلاع على التفاصيل الكاملة ---> هنا

اقرأ أيضا

مواقع مذهلة تذهب عنك الشعور بالملل


كلا الجهازين يصب المقارنة بينهم فى القوة , فكل جهاز يحمل ألعابا حصريه له ومميزات حصريه له تميزه عن الآخر, لذا دعونا نتحدث اليوم عن بعض الألعاب المثيرة والحصرية فقط لجهاز Xbox One بعد الإطلاع عليها قد تفكر فى الحصول على الجهاز..

1- TitanFall


لعبة حروب وقتال عالية الأداء والقوة والسرعة وتتمتع بجرافيك مدهش , وهى حصرية فقط لجهاز  Xbox One ,شاهد الفيديو الإعلانى للعبة..



Dead Rising 3- 2


من أقوى ألعاب قتل الزومبى أو الموتى الأحياء على الإطلاق , يمكنك التجول فى المدينة لقتل جميع أنواع الزومبى , ستحصل أيضا على العديد من الأسلحة الفتاكة لمحاربتهم ,شاهد الفيديو الاعلانى للعبة..



3- Forza MotorSport 5



واحده من أروع وأقوى وأسرع ألعاب سباقات السيارات على الإطلاق إن لم تكن أروعها وأقواها , لعبة جديدة حصرية تماما لجهاز Xbox One ستأخذك إلى عالم آخر من عالم سباقات السيارات وتتمتع بجرافيك مدهش ستكفيك فقط مجرد المشاهدة , شاهد الفيديو الإعلانى للعبة..



 4-Project Spark



لجميع محبى ألعاب الفانتازيا الرائعة, ستأخذك هذه اللعبة إلى عالم آخر يمكنك البناء والتشييد والقتال أيضا والتجول فى عالم رائع بجرافيك مدهش , شاهد الفيديو الإعلانى..



5- Ryse : Son Of Rome



لعشاق الألعاب التاريخية ذو المعارك الملحمية , يمكنك المحاربة بالسيف والدرع والعديد من الأسلحة القديمة الأخرى والإستمتاع أيضا بجرافيك اللعبة الرائع الذى سيجذبك لا محالة , شاهد الفيديو الإعلانى للعبة..



6- Quantum Break


واحده من ألعاب الأكشن والخيال العلمى اللا مثيل لها, مثل تماما أفلام الأكشن والخيال العلمى تطلب منك اللعبة مهمات محددة لإنقاذ أشخاص وتقول بالقتال , تملك اللعبة قصه رائعة ستجذبك إلى الإستمرار حتى النهاية , وتتمتع أيضا بجرافيك رائع تماما يليق بحجم وقوة جهاز Xbox One , شاهد الفيديو الإعلانى..



7- HALO



الإصدار الجديد من لعبة HALO الشهيرة والحصرية لجهاز Xbox One , اللعبة غنية عن التعريف فهى واحدة من أقوى ألعاب المعارك الملحمية ولكن بتقنيات حديثة ومتطورة , شاهد الفيديو الإعلانى..



8- Fable Legends



واحده من ألعاب الفانتازيا التاريخية تستخدم الأسلحة القديمة وبعض أعمال السحر فى القتال , اللعبة تملك قصة مثيرة بالعديد من المهمات والعديد من الشخصيات وهى من أقوى الألعاب الحصرية لجهاز Xbox One , شاهد الفيديو الإعلانى..


المصدر