In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسرب معلومات خاصة بحاسوب MacBook Pro

بواسطة أحمد علاء 6/12/2012 9:42:00 PM

كانت هناك الكثير من الشائعات حول حاسوب MacBook Pro الذي ستطرحه شركة أبل هذه السنة, وفي ظل تلك الشائعات تم تسريب معلومات عن الحاسوب قبل عرضه في مؤتمر WWDC الذي تم عقده امس في الولايات المتحدة الأمريكية.
حاسوب MacBook Pro سيتم طرحه بالعديد من النسخ, و المعلومات المسربة فتفيد أن النسخ الأولى من الحاسوب ستكون مزودة بشاشة حجمها 15,4 بوصة, و معالج سرعته 2.3GHz و ذاكرة عشوائية سعتها 8Gb بالإضافة إلى قرص للتخزين من نوع SSD حجمه 256Gb, و هناك نسخة أخرى لا تختلف عن الأولى إلا في سعة قرص التخزين الذي تصل إلى 512Gb.
اما النسخة العالية من الحاسوب فتحمل مواصفات مميزة مقارنة مع النسخ الأخرى, فالمعالج سرعته 2.7GHz, و حجم الذاكرة العشوائية يفوق النسخة الأولى مرتين ليصل إلى 16Gb, أما من حيت مساحة التخزين فالحاسوب يتمتع بقرص الحالة الصلبة كبير الحجم 768Gb, أما من ناحية السعر فقد يتم طرحه بسعر 4000 دولار في الأسواق الأمريكية. 

 المصدر