In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

بالفيديو .. تذوق الطعام عبر الإنترنت

بواسطة أحمد علاء 11/24/2013 5:33:00 AM


الآن بأمكانك تذوق منتجات إحدى المطاعم عن طريق الانترنت أو تذوق الأطعمه التى تُعرض اثناء برامج الطهى على التلفزيون فقد تم إبتكار جهاز جديد من قِبل فريق بقيادة العالم راناسينغ في جامعة سنغافورة الوطنية تستطيع من خلاله تذوق الأطعمه الموجوده على شبكه الإنترنت أو التى تعرض على شاشه التلفاز فكل ما عليك هو وضع القطعه المعدنيه الموجوده بالجهاز على طرف لسانك ثم إختيار الطعام الذى تريد تذوقه و بعدها ستشعر بالطعم الجهاز يقوم بتحليل طعم الأشياء سواء حلو أو حامض أو مالح أو مر ثم إرسال موجات عن طريق القطعه المعدنيه الموجوده بالجهاز الى اللسان الذى بدوره يحدد نوع الطعام وطعمه.

ويقول راناسينغ " أتوقع أن يتم تطوير هذا الجهاز فى المستقبل لكى يساعد الناس الذين يعانون من مرض السكرى فى تناول الأطعمه الحلوه دون الضرر بصحتهم "

اليكم الفيديو:

اقرأ أيضا :
معلومات تكنولوجية قد تفيدك


المصدر