In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

خريطة لافضل المواقع الالكترونية على مستوى العالم

بواسطة أحمد علاء 6/14/2012 3:40:00 AM

أقدم موقع Webempires بإنشاء خريطة جغرافية للعالم توضح المواقع الأكثر انتشارا على المستوى العالمي بحسب التقسيم الجغرافي. كما هو موضح من خلال الخريطة, يحتل الفيس بوك و جوجل, صدارة المواقع الأكثر انتشار على المستوى العالمي,

و الأمر كذلك في الوطن العربي حيث تبرز الخريطة انتشار كل من الفيس بوك و جوجل, لكن يبقى السؤال أين هو تويتر كشبكة اجتماعية ضخمة من الخريطة؟ خاصة في الوطن العربي, هناك غياب شبه تام للموقع الاجتماعي تويتر من الخريطة, رغم كون هذا الأخير يلقى أقابلا جماهيريا واسعا في وطننا العربي و خاصة في الشرق الأوسط, الكويت و البحرين و السعودية و الأمارات و مصر هي من أكثر البلدان العربي التي تقبل على الشبكة الاجتماعية تويتر, الذي ساهم و مازال في الحراك العربي أو الربيع العربي جنبا مع الفيس بوك الذي ينتشر في شمال إفريقيا.

المصدر