In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

خاصية Ok Google للبحث الصوتى تصل إلى متصفح كروم على الأجهزة الشخصية

بواسطة أحمد علاء 11/28/2013 10:00:00 PM


بعد أن أتت هذه الخاصية لأول مرة على نظام الاندرويد من خلال هاتف موتورولا Moto X والتى تمكنك من البحث على جوجل بدون لمس الهاتف كل ما عليك قولة هو عبارة Ok Google وسيقوم محرك البحث بالفتح تلقائيا والبدء فى عملية البحث من خلال الاوامر الصوتية, جاء هذا التحديث ثانيا الى هاتف Nexus 5 من خلال نظام الاندرويد كيت كات 4.4 الجديد والان أعلنت جوجل ان هذه الخاصية أصبحت متوفرة على الاجهزة الشخصية من خلال متصفح جوجل كروم.

إقرأ أيضا

8 عمليات إستحواذ ناجحة حصلت عليها جوجل فى السنوات الأخيرة


ولكن لن تضاف هذه الخاصية الى المتصفح تلقائيا بل اصدرتها جوجل على هيئة Extention فى متجر جوجل بلاى يتم تثبيته على المتصفح ويمكنك تثبيت هذا ال Extention من : هنا ولكن يتطلب أيضا الإصدار رقم 31 من المتصفح فى حين لن يعمل على الاصدارات الاقدم من ذلك.

يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بالخاصية الجديدة :


المصدر