هاتف جديد خارق من شركة GeeksPhone بنظامى الأندرويد وفايرفوكس

بواسطة أحمد علاء 11/30/2013 2:37:00 AM


بدأت شركة Geeksphone أمس عبر موقعها بإطلاق الحملة الترويجية لهاتفها القادم والتى تطلق عليه اسم Geeksphone Revolution , ذكرت الشركة أن الهاتف سيكون من فئة الهواتف عالية المواصفات وسنمكنك من الإختيار بين نظامى الأندرويد و فايرفوكس على الهاتف.

الجدير بالذكر أن شركة Geeksphone كانت أول شركة تتعاون مع شركة موزيلا لإطلاق أول هاتف ذكى بنظام FireFox OS وها هى تتعاون مع موزيلا مرة أخرى لتوصيل نظام FireFox OS الجديد إلى الجميع عن طريق هذا الهاتف ذو المفهوم الجديد .

اقرأ أيضا

شاهد كي كانت تبدو أكبر مواقع العالم حاليا عند بداية إطلاقها


وضعت الشركة على الموقع صورة إعلانية ولكن لا تحتوى على أية ملامح للهاتف ولكن الصورة لامرأة حامل , وبذلك تسعى الشركة لتوصيل أن الهاتف الجديد سيكون مولد جديد للشركة , صرح Javier Aguera المؤسس المساعد لشركة Geeksphone أن الهاتف الجديد لن يكون كأى هاتف سابق ضعيف المواصفات بنظام فايرفوكس ولكنه سيكون هاتف ذو مواصفات عالية ينافس جميع الهواتف المتواجدة حاليا.

أما عن نظام فايرفوكس الذى سيعمل به الهاتف ذكر أنه سيكون نظام ثورى جديد ليس كأى إصدار من FireFox OS سابق وأطلق عليه اسم Boot2Gecko .

أما عن مواصفات الهاتف وموعد الكشف عنه رسميا فليس معلوما بعد ولكن سيكون بنهاية العام الحالى أى الشهر القادم , أو ربما فى الأيام القليلة القادمة .

المصدر