5 اسباب لعدم شراء جهاز PlayStation 4 أو الإنتظار قليلا

بواسطة أحمد علاء 11/30/2013 7:54:00 PM


ذكرنا فى موضوع سابق 5 أسباب لشراء جهاز PS4 وعدم التردد فى الأمر اذا كنت محبى الجهاز ويمكنك الإطلاع على الموضوع من هنا , ولكن اذا كنت مترددا قليلا فى الأمر وتريد الإطلاع على كافة جوانب وعيوب أو سلبيات الجهاز وإليكم 5 اسباب للإنتظار قليلا أو عدم شراؤه :


1 - الإصدار الأول من الالعاب دائما ملئ بالأخطاء والمشاكل
مثل أى جهاز أو نظام آخر دائما مايكون الإصدار الاول ملئ بالمشاكل والاخطاء التى تصلحها الشركات بعد ذلك الى أن يتم الإستقرار على الإصدار النهائى, تعانى بعض الالعاب فى الجهاز من حدوث العديد من المشاكل والأخطاء اثناء اللعب وتعمل الشركات أولا بأولا على الطاق التحديثات والإصلاحات لجميع هذه المشاكل وابرز الألعاب التى تعانى من هذه المشاكل فى جهاز PS4 هى Need For Speed و FIFA 2014 و Call of Duty: Ghosts و Battlefield 4, لذا اذا كان هذا الأمر سيغضبك عليك الإنتظار قليلا بعض الوقت الى أن يتم الإستقرار على الإصدارات النهائية من الألعاب.


2 - لا تشترى دائما الإصدار الأول من الأجهزة
مثل الالعاب تماما فالإصدار الأول من بعض الأجهزة يحتوى على بعض الأخطاء والمشاكل وأبرزها مشاكل فى التصنيع.


تقوم الشركة بتجميع هذه المشاكل واصلاحها فى الإصدارات التالية, لذا قد تود الإنتظار لبعض الوقت حتى نفاذ جميع الإصدارات الأولى وإصلاح جميع المشاكل والبدء فى شراء الإصدارات التالية.

اقرأ ايضا:
أفضل 20 تطبيق للأنظمة المختلفة تم اطلاقهم فى شهر أغسطس


3 - بعض المميزات المفقودة فى جهاز PS4
على الرغم من المميزات والخواص الهائلة التى يتمتع بها الجهاز الا أنه مازال هناك بعض المميزات المفقودة على سبيل المثال لا يدعم الجهاز تقنية 3D Blu-Ray واذا تواجدت هذه الميزة فى الجهاز ستعد طفرة هائلة تنقل الجهاز الى عالم آخر, لا يمكنك أيضا وضع قرص صلب إضافى فى الجهاز ولكن ليس معنى ذلك أن سونى لن تضيف هذه المميزات فى المستقبل ولكن من المحتمل جدا.


4 - نفاذ جميع أجهزة PS4 تقريبا من المتاجر الموثوقة
اذا كنت تفكر فى شارء الجهاز الجديد فستقوم بالإنتظار إجباريا, لأنك لن تستطيع الحصول على جهاز فى وقت ما خلال العام الحالى, تم نفاذ جميع الأجهزة المتواجدة فى الشركات والمتاجر الموثوقة وأبرزها أمازون, ذكرت انها لن تستطيع قطع وعود باتاحة الجهاز هذا العام ولكن سيتمكن الجميع من التسحيل للطلب المسبق على الجهاز للحصول عليه فى شهر يناير.


5 - لا نعلم أى جهاز العاب هو الأفضل تماما حاليا PS4 أم Xbox One
مهما تحدثنا عن مميزات الجهازين تبقى الحيرة كما هى ايهما أفضل PlayStation 4 أم Xbox One؟ فكلا الجهازين يحملان موصفات أكثر من رائعة والعابا اكثر من رائعة أيضا ولكل جهاز محبيه, لذا اذا كنت مترددا فلا تشترى الجهاز بعد وقم بعمل مقارنة شاملة بين الجهازين لمعرفة أيهما أفضل لإحتياجاتك.


المصدر