In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاهد 16 صورة رائعة لبلورات الثلج

بواسطة أحمد علاء 12/1/2013 2:30:00 AM


قام المصور الروسى " Alexey Kljatov " بتصوير بلورات الثلج الصغيرة التى لا يمكن أن ترى بالعين المجردة , ويقول " Alexey Kljatov " أن هذه القطع من الثلج هى الأجمل على الإطلاق و تلك الصور تعتبر من أجمل الصور التى صورتها فى حياتى.

إنه من المدهش أن يكون ذلك الشىء الجميل موجود فى حياتنا دون أن نشعر " بلورات الثلج هى عبارة عن تشكيلات بلورية صغيرة من الجليد ويرجح العلماء أنها تَنتج عن طريق الترسيب المباشر لبخار الماء و يمكن أن تتطور البلورات الثلجية من المنشور السداسي الأولي إلى عدة أشكال متماثلة.

اقرأ أيضا

أجمل وأروع الأماكن المهجورة فى العالم


وإذا وُجدت البلورات فى مناطق ذات ظروف بيئية مختلفة فإن نمط النمو قد يختلف وقد تُظهر البلورة النهائية بأشكال مختلفة.

إستمتع بالصور الرائعة :
































المصدر