التحكم بالطائرات الورقية عن طريق الهاتف

بواسطة أحمد علاء 12/2/2013 7:48:00 PM


إذا سئمت من الألعاب على الهاتف الذكى يُمكنك تجربه جهاز " PowerUp 3.0 " لتستمتع بمغامرة جديدة وشيقة , فالان أصبح بإمكان الطائرات الورقية التى يصنعها الاطفال أن تطير لمده أطول وفى مجال اكبر , كما يمكنك التحكم بها بكل سهوله عن طريق الهاتف.

جهاز " PowerUp 3.0 " خفيف جدآ و نحيف للغايه يتكون من بطاريه من الليثيوم يتم إعاده شحنها و تعمل لمده 10 دقائق و فى المقدمه يوجد واقى للحمايه من الصدمات , فى المؤخره توجد مروحه صغيره لتوجه الجسم بالكامل للأمام , بالاضافه الى قطعه معدنيه صغيره لتحديد الإتجاهات " يمين او يسار ".

إقرأ أيضا

سفن تطير فى الهواء


يتم تركيب " PowerUp 3.0 " على أى شكل ورقى قابل للطيران , على سبيل المثال الطائره الورقيه التى يصنعها الاطفال , ثم التحكم فى الجهاز عن طريق التطبيق المثبت على الهاتف الذكى ,ويتيح هذا التطبيق الكثير من المعلومات منها سرعه الطائره و إرتفاعها و مقدار الطاقه المستخدمه من البطاريه , هذا التطبيق متوافق فقط مع اجهزه " ipad mini , iphone s4 , iphone s5 , iphone sc ".





كل ما عليك الان هو التحكم فى الطائرة الورقية عن طريق الهاتف الذكى والتحكم فى الاتجاهات عن طريق تحريك الهاتف جهه اليمين او اليسار والتحكم فى السرعه عن طريق تحريك الهاتف للأمام او الخلف "PowerUp 3.0 " يصل الى إرتفاع الى 180 قدم و مجال الطيران حوالى 55 متر.




جدير بالذكر أن جهاز " PowerUp 3.0 " قد فاز فى هذا العام بجائزة أحسن الالعاب الذكية فى نيويورك بالولايات المتحده الامريكية.


المصدر