وسع آفاقك بالتداول عبر الجهاز المحمول

بواسطة أحمد علاء 12/2/2013 10:53:00 PM


أحدث التقدم التكنولوجي ثورة في الطريقة التي نعيش بها حياتنا فلقد تطور الانترنت مؤخرا وزادت نسبة الاتصال مما أصبح يعني إمكانية الوصول إلى كل شيء تقريبا 24 ساعة في اليوم وعلى الرغم من ان هذه التحسينات التكنولوجية يمكن أن تكون في بعض الأحيان عائق أكثر من مساعد ، إلا أن بعضها يمكن أن يحسن بشكل كبير من الطريقة التي نعيش بها حياتنا في مختلف المجالات واحد من هذه المجالات هو تداول العملات.

التحرك مع الأسواق :
تعد أسواق فوركس فريدة من نوعها في الطريقة التي تعمل بها ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه لا يوجد أي مركز مالي أسواقه مفتوحة 24 ساعة في اليوم ولمدة 5 أيام في الأسبوع مما يعني أنه لا يهم أين أنت، فلديك فرصة في التجارة وبالرغم من سهولة التجارة و لكن إذا كنت تتداول على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك، فسوف تفوت على نفسك كثير من الفرص التجارية ، ونتيجة لذلك ستكافح من أجل جني الأرباح إذا كان لديك تطبيق التداول على الهاتف الجوال ،فلن تفوت فرصة للتداول وهذا يعني أنه سواء كنت في المنزل أو في العمل ، أو على الطريق ، ستكون قادرا على التجارة الى جانب متابعة تحركات السوق وقت حدوثها.

التقليل من خسائرك :
لن تفوت أبدا أي فرصة للتداول في ظل الوصول الفوري ببساطة، هذا يعني أنه من السهل منع الخسائر و تعظيم العائدات الخاصة بك في الوقت الحاضر،تتحول الأسواق ضدك في الوقت الذي تكون فيه بعيدا عن منزلك ،مما يجعلك تتكبد خسائر ضخمة ، و من المرجح أنه بحلول وصولك للمنزل ستتحول الأسواق ضدك أكثر من ذلك.

لهذا السبب ، من المهم للغاية إمكانية إلغاء الصفقات الخاصة بك على الفور وسوف يوفر لك تطبيق التداول على هاتفك الجوال إمكانية الوصول الفوري لجميع تداولاتك مما يسمح لك إلغائها في أي لحظة وإذا احتفظت بجهازك معك في جميع الأوقات ، يمكنك إلغاء تداولاتك الثانية قبل أن تسمع أخبارا سيئة لتستطيع التقليل من خسائرك.

من ناحية أخرى ، إذا كنت رأيت تداول تجاري محتمل ، يمكنك وضع تداولك قبل أن يتحرك السوق ، وبالتالي ستحقق أقصى قدر من الربح وبحلول الوقت الذي تحصل المنزل ستكون وصلت إلى مستوى من المقاومة.

كيف يتم كل هذا ؟
أساسا ، كل هذا ممكن بسبب التقدم التكنولوجي . فالهواتف الذكية تجلب عالم التكنولوجيا إلي جيوبنا ، وسواء لديك اي فون، هاتف بنظام الاندرويد أوحاسب لوحي هناك خيار متاح لك هذه التطبيقات تعمل على واي فاي أو من خلال اتصالات البيانات الخلوية و هذا يعني أنه يمكنك التداول من أي مكان كما أن القدرة على التداول من أي مكان وفي أي وقت هو، بلا شك، مفيد بشكل كبير بالإضافة إلى هذا ، ليست منصة التداول الخاصة بك هي الشيء الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه على هاتفك الجوال.

هناك أيضا مختلف تطبيقات الأخبار وتحليل الرسوم البيانية المتاحة فحرفيا كل شيء يمكن أن تكون متاح في متناول يدك حتى إمكانية تحويل هاتفك وخلق مركزا تجاريا.