In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أداة لقياس سرعة و اتجاه الرياح خاصة بنظام iOS

بواسطة أحمد علاء 6/20/2012 5:02:00 AM

تمكنت شركة Shaka من تطور أداة جميلة لأنظمة التشغيل iOS, الأداة تسمح بكل سهولة من حساب سرعة و اتجاه الرياح بالإضافة إلى معرفة درجة الحرارة, من خلال ربط الأداة عبر منفذ سماعة الرأس الخاصة بنظام التشغيل iOS يمكن الاطلاع على عناصر المناخ المهمة, من سرعة و اتجاه الرياح و معرفة درجة الحرارة, عبر تطبيق خاص بالأداة على النظام.
بالإضافة إلى معرفة العناصر المناخية المهمة, يمكن بكل سهولة مشاركة النتائج المحصل عليها مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية , أو حفظها على ذاكرة الجهاز للاطلاع عليها فيما بعد.

ios-wind-meter
إلى حد الساعة الأداة غير متوفرة في الأسواق, لكنها في المرحلة النهائية من التطوير, و يمكنكم معرفة موعد طرح المنتج, من خلال الموقع http://shakaon.net الرسمي للأداة عبر التسجيل في القائمة البريدية.

source