بعد آبل وجوجل.. مايكروسوفت تبدأ حملتها للهجوم على سامسونج

بواسطة أحمد علاء 12/3/2013 2:49:00 AM


بدأت مايكروسوفت أولا حملتها للهجوم على آبل والسخرية منها بمقارنة أجهزة Surface اللوحية بأجهزة iPad على الرغم من تفوق أجهزة iPad على أجهزة Surface فى الاسواق الا ان مايكروسوفت مازالت مصره على السخرية منها ومقارنتها بأجهزة Surface.

انتقلت مايكروسوفت الى جوجل وبدأت فى اطلاق حملة Scroogled للهجوم على جوجل والسخرية من جميع خدماتها ومنتجاتها, والان جاء دور سامسونج بدأت مايكروسوفت فى اطلاق بعض الفيديوهات التى تقارن بين أجهزة Surface وجهاز Galaxy Tab 3 10.1 حيث توضع المميزات المتواجدة فى أجهزة Surface وليست متواجدة فى Tab 3.

إقرأ أيضا

مايكروسوفت تبيع ملابس وأكواب تحمل شعار كروم للسخرية من جوجل


الفيديو الاول يوضح انه يمكنك استخدام منفذ ال USB وشحن الجهاز وتوصيل الجهاز بالتليفزيون فى آن واحد عبر منافذ مخصصه لكل غرض, أما جهاز Galaxy Tab 3 10.1 فيوجد به منفذ واحد فقط لجميع هذه الاغراض مما يعنى انه لن يمكنك استخدام جميع الاغراض فى آن واحد.



والفيديو الاخر يوضح انه يمكنك الدخول على أجهزة Surface بأكثر من حساب, حساب خاص بك وحساب خاص بزوجتك على سبيل المثال وحساب آخر للاطفال بع العديد من الاعدادات المخصصه لحماية الاطفال على الانترنت ويمكنك التنقل بينهم بسهولة, أما جهاز فلا يمكنك إستخدام غير حساب واحد فقط.


المصدر