In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

WhatsApp فى صدارة تطبيقات المراسله الفورية عبر الهواتف الذكية

بواسطة أحمد علاء 12/3/2013 9:05:00 PM


أصبحت تطبيقات التراسل الفوري عبر الهواتف الذكية شيء لا يمكن الإستغناء عنه وقد أصبح سوق تطبيقات التراسل ملئ بالكثير من التطبيقات ولكن مازلت عصبة من التطبيقات هي المحتله المساحة الكبرى من العملاء في هذا المجال ولكن بينهم صراع تنافسي كبير .

وفى إستطلاع رأي عن أفضل تطبيق على هواتف الاندرويد وأيضا هواتف iOS من تطبيقات التراسل الفوري الموجود وهي " Facebook, WhatsApp, Hangouts, BlackBerry Messenger, Snapchat, Skype, Line, WeChat وغيرها الكثير.

اقرأ ايضا :
مواقع غريبة ومثيرة لم تسمع عنها من قبل


وكان شمل هذا الجهاز حوالي 3759 شخص في أماكن مختلفه منها الولايات المتحده وجنوب افريقيا والبرازيل واندونسيا والصين وطبعا بكامل أوروبا وكان السؤال الذي تم استخدامه لتحديد أي التطبيق في الصدارة : أي تطبيقات الرسائل الإجتماعية الذي تستخدمه مرة واحدة في الأسبوع على الأقل ؟

وكان الجواب أن 44 ? من المستطلعين كانوا قالو أن WhatsApp يستخدمونه مرة واحدة في الأسبوع على الأقل مقارنة بــ 35 ? الذين استخدموا Facebook و 28 ? الذين استخدموا WeChat التي لديها قاعدة مستخدمين كبيرة جدا في الصين بينما تجمع بلاك بيري ماسنجر 17 ? بنيت في الغالب على استخدام أكبر في إندونيسيا وجنوب أفريقيا.

المصدر