In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أشياء يجب أن تتعلمها اذا أردت أن تعمل فى مجال التقنية

بواسطة أحمد علاء 12/3/2013 9:19:00 PM


اذا كنت تعمل فى مجال التقنية سواء كان البرمجة أو التصميم أو أى مجال آخر فبغض النظر عن لغات البرمجة وبرامج التصميم، يوجد أشياء اهم يجب أن تتعلمها :

1 - كيفية تتناول طعام صحي فالإنشغال الدائم قد يجعلك تعتمد بشكل رئيسى على الأكلات السريعة وغير الصحية التى تضر بصحتك بشكل متواصل.
2 -كيفية الحفاظ على مواعيد النوم فتحديد مواعيد النوم والإستيقاظ والحصول على قدر كاف من النوم ليلاً امر قد تجده تافهاً فى البداية لكنه من أكثر الأمور صعوبة.

3 - ممارسة الرياضة بشكل دورى فيجب أن تواظب على ممارسة الرياضة حتى تحافظ على صحتك ولايقتك التى تفقدها بالجلوس أمام الكمبيوتر لفترات طويلة.

اقرأ أيضا:
اليكى 20 سببا للارتباط بالشخص المهوس بالتقنية


4 -كيفية الجلوس على الكمبيوتر بطريقة مريحة فالجلوس أمام الكمبيوتر لفترات طويلة فى وضع خاطئ قد يكون له عواقب وخيمة على صحتك.
5 - كيفية العثور على الكتب الجيدة لقراءة والأفلام الجيدة.

6 - كيفية تمنع الناس من أن يطلبوا منك إصلاح أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو بناء موقع على الانترنت بشكل مجانى.
7 - كيفية تتعامل مع الجنس الآخر بدون حرج.

المصدر