أفضل الأجهزة المنزلية الذكية لعام 2013

بواسطة أحمد علاء 12/6/2013 12:38:00 AM


كان هذا العام حافلا بالعديد من الإبتكارات والإختراعات الرائعة التى ستغير حياة الكثيرون , فتم إطلاق العديد من التقنيات والأجهزة الذكية مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والنظارات والساعات والذكية وما إلى ذلك ولكن لم تقتصر الأجهزة الذكية فقط على هذه الأشياء بل وصلت إلى داخل المنزل أيضا إليك افضل الأجهزة المنزلية الذكية لعام 2013..

Belkin WeMo Switch
يمكنك جهاز Belkin من التحكم فى جميع الإلكترونيات والإضاءات فى المنزل عن طريق تطبيق خاص به للهواتف الذكية , يوفر عليك الجهاز الوقت والمجهود ويمكنك التحكم فى جميع أجهزة المنزل من مكانك بسهولة تامة , ويأتى بسعر 79 دولار فقط .





لمبات TCP الذكية
هذه اللمبات رائعة تماما يمكنك التحكم فى درجة سطوع الإضاءة من خلال تطبيق خاص باللمبات للهواتف الذكية , فهى قوية تماما وتعطى أفضل درجة من الإضاءة وتعمل اللمبات الجديدة بكفاءة أكبر 25 مرة من اللمبات العادية , ليس ذلك فقط يمكنك أيضا وضع وقت محدد لإضاءة اللمبة وإطفاؤها من تلقاء نفسها من خلال التطبيق .



اقرأ أيضا

شاهد مجموعة كبيرة من التصميمات السابقة لمصمم آبل العبقرى جونى آيف


جهاز الإنذار الذكى iSmartAlarm
جهاز إنذار صغير يعمل بمستشعر للحركة وبوجد به العديد من الكاميرات , يمكنك التحكم به من خلال تطبيق خاص به للهواتف الذكية , يقوم الجهاز بتصوير كل مايوجد حوله بالإضافة إلى تنبيهك أولا بأول من خلال التطبيق عند إستشعاره أى حركة غير عادية بالمكان .





جهاز انذار الحريق Nest
الجيل الجديد من أجهزة إنذار الحريق الذكية Nest هذا الجهاز يقوم بقياس درجات الحرارة المتواجدة بالمنزل وينبهم بها أولا بأول من خلال صوت إنذار ومن خلال التطبيق الخاص به على هاتفك الذكى .





لمبات Philips الذكية
واحده من اللمبات الذكية الجديد المتواجدة حاليا , لديها تطبيق خاص بالهواتف الذكية أيضا ويمكنك التحكم بدرجة سطوع الضوء من خلال التطبيق بالإضافة إلى إمكانية تغيير ألوان الضوء كما تشاء ودرجة توزيع الضوء أيضا .



جهاز Revolv للتحكم بجميع أجهزة المنزل الذكية
هذا الجهاز هو جهاز شامل إذا كان لديك العديد من الأجهزة الذكية فى المنزل مثل الأمثلة السابقة , يمكنك ربط هذه الأجهزة لهذا الجهاز الذكى والتحكم بهم جميع من خلال تطبيق Revolv الخاص بالهواتف الذكية , يمكنك التحكم باللمبات الذكية وأجهزة الإنذار وما إلى ذلك.



جهاز إنذار Viper Home
هذا الجهاز يعد من أقوى أجهزة الإنذار للسيارات فهو مشابه لجهاز iSmartAlarm يوجد به كاميرات أيضا ومستشعرات ويوفر أعلى درجة من الحماية , يمكنك التحكم به من خلال تطبيق خاص به للهواتف الذكية .





القفل الذكى Yale
قفل ذكى للأبواب يعمل من خلال شاشة باللمس وبالأرقام السرية , يوفر لك أعلى درجة من الحماية لمكتبك أو بعض الغرف الهامة فى بيتك , فلا يعمل من غير مفتاح فعلى ورقم سرى .




المصدر