In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

براءة إختراع جديدة من سامسونج لهاتف شفاف قابل للمس من الجانبين

بواسطة أحمد علاء 12/6/2013 4:09:00 AM


يبدو أن التقنيات القادمة فى الهواتف الذكية ستكون الهواتف ذو الشاشة المزدوجة, حيث تم الاعلان منذ فترة عن هاتف YotaPhone بشاشة مزدوجة فى المقدمة والخلفية وتحدثنا من قبل عن بعض التصميمات التخيلية لهواتف ذكية فى المستقبل شفافة وقابلة للمس من الجانبين.

ولكن يبدو أن سامسونج تعطينا أمل جديد فى قدوم هذه الهواتف فى المستقبل قامت سامسونج بتسجيل براءة إختراع جديده لهاتف ذكى شفاف الشاشة يمكنك التحكم به باللمس من أى من الجانبين ولكن لن يكون بشاشتين, سيكون بشاشة واحده قابلة للمس من الجانبين.

إقرأ أيضا

مراجعة هاتف Samsung Galaxy Trend Plus


والميزة الابرز فى لمس الشاشة من الجانبين انه من الممكن ان يتم برمجة تطبيقات خاصة لتعمل على هذا الهاتف, بحيث سيكون للتطبيق خواص عند لمسه من الامام وخواص أخرى عند لمسه من الخلف, وايضا عند اللعب على الهاتف سيكون من الرائع التحكم باللعبة من جميع الاتجاهات.



وإلى الان مازال الأمر مجرد براءة إختراع ولكن من المحتمل أن نسمع بعض الشائعات فى المستقبل عن بدئ تطوير هذا الهاتف من سامسونج.

المصدر