سامسونج تنافس أبل فى الأجهزة اللوحية المدعومة بتقنية AMOLED

بواسطة أحمد علاء 12/7/2013 8:48:00 PM


أعلنت الشركة الكورية سامسونج عن طرحها جهازين لوحيين مدعومين بتقنية Amoled ( دقة عرض عالية الجودة ) وهذه المعلومات مصدرها الموقع الكورى Naver وقال موقع Naver نقلا عن مصدر مهم لم يذكر إسمه أن شركة سامسونج تستعد للإعلان عن جهازين لوحيين.

أحد الجهازين يحتوى على شاشة 8 بوصة والأخر لديه شاشة تبلغ 10 بوصة وكلاهما يأتى بتقنية عرض Amoled ( دقة عرض عالية الجودة) , مما سيجعل التصميم الخاص بالجهازين رقيق وخفيف وسيعملان بشكل سريع أيضا مقارنة بالأجهزة المنافسة الأخرى التى تستخدم تقنية LCD.

إقرأ أيضا

معلومات مدهشة لا تعلمها عن شركة سامسونج


كما أوضح المصدر أن هذين الجهازين سيكونان جزء من مجموعة أجهزة تستعد سامسونج للإعلان عنها مما يشير إلى أن سعر الجهازيين اللوحيين لن يكون رخيص.

وسيتم الإعلان عن أحد هذين الجهازين فى نفس وقت إطلاق جهاز Galaxy S5 , حيث تريد سامسونج منافسة أبل ipad mini حيث من المعروف أن أبل ما زالت تستخدم شاشة LCD فى ipad و ipad mini مع دعم الشاشة بتقنية Retina ( أعلى دقة عرض ووضوح ) لتعزيز دقة الشاشة فى الجهازين.

وقال الرئيس التنفيذى لشركة سامسونج "Kinam Kim" : كنا أول من قام بالتسويق لتقنية Amoled عام 2007 وأول من قام بالإعلان عن أول شاشة بتصميم منحنى تعتمد على تقنية Amoled "

المصدر