مميزات جديدة فى تطبيق جوجل بلاى لهواتف الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 12/7/2013 11:38:00 PM


من المتوقع أن تقوم جوجل بطرح نسخة محدثة من تطبيق جوجل بلاى الخاص بالأجهزة التى تعمل بالأندرويد , ووفقا لسياسات وقوانين الأندرويد لم يتم التحقق من تلك النسخة بعد ( يمكنك تحميل التطبيق على مسئوليتك ) والمدونة المختصة بأخبار التطبيقات والتى تحصل دائما على الأخبار مبكرا جدا , قالت إن النسخة المحدثة ستحتوى على عدد من الميزات التى ستعزز وتقوى من مكانة وترتيب التطبيق وسيكون من السهل على مستخدمى الأندرويد تجربة الكثير من التطبيقات الجديدة.

اقرأ أيضا

طريقة تسطيت ملفات apk للأندرويد بدون إستخدام google play .


ومن مميزات النسخة المحدثة أنها ستجعل المستخدم قادر على معرفة ما إذا كان التطبيق أو اللعبة متاحة أو يجب شرائها , وهناك ميزة أخرى وهى التقييم الخاص بالتطبيقات سيكون أكثر وضوحا وشفافية .

ولأول مرة سيتيح التحديث للمستخدمين القدرة على التعديل على آرائهم الخاصة بالتطبيق ويمكنهم أيضا حذف ما كتبوه من داخل التطبيق . وستكون الصور الرمزية الخاصة بالتطبيقات على شكل دوائر بدلا من المربعات , مما يعنى أن الواجهة أصبحت مرتبة وأكثر وضوحا.



والميزة الإضافية الأخرى هى أن تطبيق جوجل بلاى سيظهر الأنشطة الخاصة بالمستخدم التى تمت مؤخرا مما يعنى أن المستخدمين يمكنهم إستعراضها ومشاركتها أيضا , وستشمل الأنشطة التى سيتم مشاركتها التقييمات الخاصة بالتطبيقات والأراء حولها.

المصدر