In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

انفوجرافيك.. كيف تعمل الكاميرا

بواسطة أحمد علاء 12/9/2013 6:34:00 AM


هل تساءلت يوما ماهى آلية عمل الكاميرا؟ أو كيف تقوم الكاميرا بالتقاط الصور؟ ببساطه تقوم عدسة الكاميرا بتجميع الأشعة المنعكسة من الأجسام أمامها وذلك بسبب إنتقال الضوء من وسط الى وسط آخر أى من الفراغ الى العدسة فتقوم بإنعكاس الضوء, يوجد الفيلم الخاص بالكاميرا داخل صندوق أسود مغلق تماما وأحد جوانب هذا الصندوق هو الغالق المتصل بزر الإلتقاط.

عند الضغط على زر الإلتقاط يقوم هذا الغالق بالتحرك من أمام الفيلم ينتج عن هذا التحرك فتح الصندوق أمام الفيلم لإلتقاط الضوء المتجمع من خلال العدسه خلال جزء من الثانية, ومن هنا يتم تخزين الصورة على الفيلم, ويعود الغالق الى مكانه مرة أخرى وكل ذلك يتم فى جزء من الثانية.

اقرأ أيضا:
هل هناك سر ما وراء ألوان شعار جوجل أم أنها مجرد ألوان عشوائية ؟ 


بعد ذلك تنتقل الصورة الى مركز الأشعة تحت الحمراء ثم الى فلتر لتقنية الألوان والمستشعر لتظهر بصورتها النهائية, واليك هذا الانفوجرافيك لتوضيح عمل الكاميرا..