تطبيق Flipboard المميز متاح حاليا للاندرويد

بواسطة أحمد علاء 6/23/2012 7:05:00 AM

بشرى سارة لمستخدمي أجهزة الاندرويد, فقد قام فريق العمل المشرف على تطوير التطبيق Flipboard الشهير بإصدار نسخة للعمل على نظام الاندرويد, بعد النجاح و الإقبال الكبير الذي شهده تطبيق Flipboard على نظام التشغيل iOS, يطرح مطورو تطبيق المجلة Flipboard ببعض الخصائص الجديدة نسخة للعمل على الاندرويد.
بالنسبة لمن لم يسبق له تجربة التطبيق سواء على نظام iOS أو الاندرويد, فبكل بساطة التطبيق يندرج ضمن تطبيقات المجلة, التي تعرض محتويات المواقع الشهيرة على شكل مجلة الكترونية متعددة التصنيفات و الأقسام, سياحة, و اخبار, و أسفار... حيث يأخذ التطبيق خلاصات المواقع الشهيرة المختلفة التخصصات لتسهيل قراءتها و متابعة اخر مستجداتها, بالإضافة إلى متابعة الشبكات الاجتماعية, فيس بوك و تويتر.

تطبيق Flipboard المميز متاح حاليا للاندرويد
التطبيق يشبه إلى حد كبير خدمة برامج و تطبيقات قراءة الخلاصات و خدمة Google Reader المقدمة من شركة جوجل لتتبع خلاصات المواقع المفضلة, إلا أن التطبيق يعرض الخلاصات بشكل فريد و مميز يجعل متابعة الخلاصات ذا طعم خاص و مميز.
الجديد بالنسبة لنسخة التطبيق الخاصة بنظام الاندرويد هو دعم جوجل بلس, فقد قامت جوجل بعقد شراكة بينها و بين مطورو التطبيق لعرض نتائج الشبكة الاجتماعية جوجل بلس ضمن خلاصات التطبيق.

تطبيق Flipboard المميز متاح حاليا للاندرويد
لمن لم يسبق له أن قام بتجربة التطبيق ادعوه للقيام بذلك ليستفيد من الخدمة المميزة التي يقدمها Flipboard.
لتحميل بالنسبة للاندرويد: من هنا. https://play.google.com/store/apps/details?id=flipboard.app&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwyLDEsImZsaXBib2FyZC5hcHAiXQ..
أما بالنسبة لنظام iOS: من هنا. http://itunes.apple.com/us/app/flipboard/id358801284?mt=8