In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ويندوز 7 لن يكون متاحا قريبا

بواسطة أحمد علاء 12/10/2013 7:10:00 PM


أعلنت شركة مايكروسوفت أن نظام التشغيل ويندوز 7 لن يكون متاحا لأجهزة اللاب توب الجديدة بدءا من أكتوبر لعام 2014 .

هذا يعنى أننا لن نستطيع شراء نظام التشغيل بعد ذلك , ولكن هذا ليس كل شىء فالشركة صرحت بأن الدعم التقنى سيكون متوفر لجميع المستخدمين حتى بداية عام 2020 .

اقرأ أيضا:
كيف إستطاعت مواقع التواصل الإجتماعى إحداث ثورة فى عالم الأخبار


معنى هذا أنه لا داعى لأن يقلق مستخدمى ويندوز 7 فبإمكانهم الحصول على الدعم لمدة 6 سنوات بدءا من الآن , أما بخصوص المستخدمين الذين كانوا يفكرون بترقية نظام التشغيل الخاص بأجهزتهم إلى ويندوز 7 فيمكننا أن نقول لهم أن ينسوا هذه الفكرة بعد الآن .

أما مستخدمى نظام التشغيل 8.1 pro فيستطيعون الإنتقال للنظام الأقل وهو ويندوز 7 , ويمكنهم الحصول على كافة المعلومات والإجابة على تساؤلاتهم بخصوص تلك العملية عبر موقع مايكروسوفت الرسمى .

ومن المعروف أن ويندوز 8 لم يلقى الرواج أو الشعبية التى كانت تنتظرها مايكروسوفت , حيث تزداد مبيعات ويندوز 8 فى السوق بصورة بطيئة جدا مقارنة بويندوز 7 الذى ظهرت شعبيته بين المستخدمين , ويفضل المستخدم عدم ترقية نظام التشغيل الخاص به إلى ويندوز 8 الأحدث.

المصدر