In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيس بوك يختبر زر جديد بدلا من زر الاعجاب! ماذا تعتقد ان يكون؟

بواسطة أحمد علاء 12/11/2013 7:25:00 PM


منذ ان انطلق فيس بوك وزر الاعجاب او Like يعد من رموز الموقع, فهى كلمة او زر صغير يوصف الكثير عند الضغط عليه على منشور ما او صورة ما, ولكن لوقت طويل يطلب العديد من المستخدمين من فيس بوك اضافة ازرار جديدة تعبر أكثر عن حالتهم او مشاعرهم تجاه المنشور او الصورة وأبرزها Dislike او عدم الاعجاب, ولكن وفقا لاخر التقارير الصادرة فان فيس بوك يختبر زرا جديدا تماما سيحل محل زر الاعجاب او Like ولكن ماهو هذا الزر الذى سيحل محل الاعجاب؟




سيشمل هذا الزر مجموعة من الخواص او مجموعة من المشاعر الاخرى غير الاعجاب على سبيل المثال عند الضغط على الزر يمكنك الاختيار بين Like و Dislike و Love أو Seriously وما الى ذلك, وبدلا من كتابة 10 أشخاص معجبين او 10 People Like this على سبيل المثال سيتم كتابة 10 أشخاص متعاطفين او 10 People Sympathize, ومن المرجح ان يكون الزر الجديد هو زر Sympathize للتعبير عن التعاطف مع موقف ما فى منشور ما ستكون خطوة رائعة من فيس بوك بالفعل اذا تم اضافة هذا الزر ولكن الى الان ليس معلوما ماهى الاختيارات التى سيتم اضافتها واليك بعض الامثلة لما قد يتم اضافته..








المصدر