In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لوحة المفاتيح SwiftKey متاحة بنصف السعر

بواسطة أحمد علاء 6/9/2013 2:13:00 AM


لوحة المفاتيح SwiftKey 3 تعد من أقوى تطبيقات الاندرويد الخاصة بالكتابة و تعرف إقبالا كبيرا لإمكانياتها الهامة في تسهيل عملية الكتابة على  الاندرويد, مؤخرا صدرت النسخة الجديدة من لوحة المفاتيح بتعديلات كبيرة تهم توسيع زر space و ميزة “smart space” التي تجعل من مهمة الكتابة على لوحة المفاتيح أمر سهل و ممتع, إذ تسمح الميزة الجديدة من التعرف على الكلمات المتلاصقة فيما بينها في حالة إذا ما نسي المستخدم التفريق بين الكلمات, حيث تقوم SwiftKey 3 بإدراج مساحة بين الكلمات المتلاصقة بشكل تلقائي.

لوحة المفاتيح SwiftKey 3 متاحة للتجربة بشكل مجاني لمدة شهر من العمل, أما في حالت الرغبة بشراء النسخة فثمن الشراء هو نصف سعر النسخ السابقة من لوحة المفاتيح, إذ خفضت الشركة المطورة للتطبيق ثمن الشراء من 3,99 دولا إلى 1,99 دولار.

المصدر