In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تعطل خدمة ياهو للبريد الالكترونى

بواسطة أحمد علاء 12/14/2013 3:49:00 AM


اليوم الجمعة , حتى الآن ما زالت هناك مشاكل فنية أصابت شركة ياهو وأدت لتعطل خدمة البريد الإلكترونى وأصبحت الخدمة غير متاحة للكثير من المستخدمين, وصرحت الشركة أن هناك عطل ومازال العمل جارى عليه حتى يتم إصلاحه , ولقد بدئت المشكلة عندما أبلغ عدد من المستخدمين عن وجود مشكلة فى الدخول للبريد الإلكترونى الخاص بهم وتلك التقارير بدئت منذ يوم الإثنين وحتى الآن لم تحل بعد.

وبعد مرور 5 ايام على تلك المشكلة التى مازالت قائمة , تناول الكثير من المغردين على شبكة التواصل الإجتماعى تويتر ما يحدث فى ياهو , وغرد أحد مستخدمى تويتر الساخطين على إهمال شركة ياهو فى حل مشكلة البريد الإلكترونى قائلا : " كان من الأولى ان تقوم ياهو بمعالجة وإصلاح مشكلاتها الفنية قبل أن تنفق الكثير من الأموال فى شراء تمبلر وهو موقع يسمح لمستخدميه بالتدوين على شكل صور ونصوص وفيديوهات ويسمح للمستخدم بمتابعة الآخرين والموقع كان يمتلكه شاب يدعى جيف روك وبعدما أصبح الموقع معروفا عالميا ولديه قاعدة شعبية من الزوار والمستخدمين قامت شركة ياهو بشرائه مقابل 1.1 مليار دولار..

وسبب غضب الكثير من المستخدمين يرجع إلى أنهم يستخدمون بريد الياهو فى أعمالهم اليومية وأن هناك العديد منهم سيخسر عملاء أو أموال بسبب تلك المشكلة..
حتى المستخدمين الذين نجحوا فى الدخول إلى بريدهم الإلكترونى قالوا أن هناك بعض الرسائل الواردة إختفت , وهناك العديد من المستخدمين بدأوا بالرحيل الجماعى عن الياهو وتجربة خدمات أخرى غيره. وأخيرا يمكننا القول أن بريد الياهو كان يواجه بعض المشاكل خلال الأشهر الماضية , خاصة بعد إطلاق الإصدار الأخير من البريد الإلكترونى والذى لم يعجب الكثير من الأشخاص.

المصدر