الإعلان رسميا عن هاتف LG GX الجديد

بواسطة أحمد علاء 12/16/2013 7:29:00 PM


بعد العديد من الإشاعات والأخبار التى أطلقت على هذا الهاتف المقدم من الشركة الكورية LG , تم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف . أما بخصوص مواصفات الهاتف الذكى , فيأتى بمعالج رباعى النواة من صناعة الشركة العملاقة (كوالكوم) , وسيكون المعالج من فئة Snapdragon 600 وسيبلغ سعته 1.7 ميجا هيرتز .

ليس هذا فقط , حيث قامت شركة LG بتجهيز الهاتف بذاكرة عشوائية حجمها 2 جيجا بايت , والذاكرة الداخلية للهاتف تم تدعيمها بمساحة كبيرة تصل إلى 32 جيجا بايت. ويبدو أن الهاتف لا يحتوى على منفذ خاص ببطاقة micro-SD .

اقرأ أيضا:
إيجابيات وسلبيات ويندوز 8


نأتى لأفضل مزايا الهاتف الجديد وهى الشاشة ,حيث تعد شاشة الهاتف كبيرة ويبلغ حجمها 5.5 بوصة وتعمل باللمس مع وجود تقنية LCD , تصل دقة الشاشة إلى ( 1080p) مما يعنى أن الهاتف يدعم الصيغ عالية الجودة مثل HD , والشاشة مغطاة بطبقة من زجاج الغوريلا 2 ( نوع من الزجاج الذى يعمل على حماية الشاشة من جميع الأخطار فهو مقاوم للخدش و لن ينكسر مهما حدث له وأصبح يستخدم هذا النوع من الزجاج فى الأجهزة والهواتف الذكية الحديثة ) ...

ويدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع مثل LTE , وأيضا يحتوى على واى فاى وبلوتوث , ومزود بخدمتين أساسيتين هما A-GPS و GPS والفرق بينهما هو أن A-GPS نظام تحديد المواقع المساعد يعمل على تسهيل عمل GPS حيث يقوم بالبحث عن الأقمار الصناعية وأقرب الشبكات إلى الهاتف المحمول , مما يؤدى إلى تحديد الأماكن بسرعة وبدقة عالية.

ويأتى مع الهاتف كاميرا خلفية بدقة تصل إلى 13 ميجا بيكسل مع وجود تقنية الضبط التلقائى المميزة بالإضافة إلى وجود فلاش من نوع LED , وعملية تسجيل الفيديوهات تتم بجودة عالية (HD) وبدقة 1080p.

والكاميرا الأمامية بدقة 2.1 ميجا بيكسل ومخصصة من أجل مكالمات الفيديو , وهناك منفذ مخصص لسماعة الأذن يمكن بواسطتها الإستماع إلى الأغانى والموسيقى فى الهاتف وأيضا فى الراديو.

وأخيرا , الهاتف مزود ببطارية من نوع Li-Ion ( ليثيوم أيون القابلة للشحن) بقوة تصل إلى 3,140 mAh , ويمكن إستخدام الهاتف لمدة 31 ساعة متواصلة للمكالمات.

المصدر