HP تطلق موقع إلكترونى للتعرف على نظام التشغيل الجديد ويندوز8.1

بواسطة أحمد علاء 12/16/2013 7:48:00 PM


بعد إطلاق مايكروسوفت نظام التشغيل ويندوز 8 , لم يلقى رواجا بين المستخدمين من كل مكان فى العالم , حيث فضل العديد من المستخدمين الإبتعاد عن أنظمة التشغيل الجديدة والحديثة التى أصابتهم بالحيرة والإرتباك وقرروا العمل على ما هو موجود من أنظمة معروفة حتى الآن.

وبعد إطلاق نظام التشغيل الأحدث حتى الآن ويندوز 8.1 , تقوم مايكروسوفت وشركائها حملة واسعة لتزويد المستخدمين بالمعلومات عن نظام التشغيل , فى محاولة لإستعادة المستهلكين ...

اقرأ أيضا:
معلومات مدهشة لا تعلمها عن شركة سامسونج


من ضمن الشركات التى تعمل على تلك الحملة الكبيرة نجد شركة HP والتى قامت بإنشاء موقع إلكترونى وأطلقت عليه إسم ( THE BUZZ ) مخصص من أجل مساعدة كل مستخدم وجد صعوبة فى التعامل مع النظام الجديد وإتاحة الفرصة له للتعرف على إمكانيات نظام التشغيل ويندوز 8 وأيضا ويندوز 8.1 .

ويحتوى الموقع على معلومات أساسية بخصوص نظام التشغيل مثل , مميزات النظام ومتطلبات تشغيله والتطبيقات التى تتوافق مع النظام وأيضا هناك دروس تعريفية وشروحات بخصوص كيفية العمل على النظام .

وتعد HP واحدة من الشركات التى ما زالت تراهن على نجاح نظام التشغيل ويندوز 8 و 8.1 فى الوقت الذى قررت فيه العديد من الشركات التوقف عن تطوير أجهزتها اللوحية لتعمل بنظام التشغيل الجديد.

المصدر