In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

علبة مشروب غاز تبرد نفسها بدون ثلاجة

بواسطة أحمد علاء 6/26/2012 6:27:00 AM

علبة التبريد الذاتي هو حلم راود العديد من الشركات الكبرى من بينها شركة بيبسي التي أعلنت عن ابتكار علبة ذاتية التبريد دون الحاجة إلى الثلاجة, كان ذلك في التسعينات و بالضبط سنة 98 حين قدمت بيبسي علبة قادرة على خفض درجة حرارة المشروبات التي توضع فيها إلى درجة 34 تحث الصفر إلا أن شركة بيبسي تخلت عن الفكرة بكون المنتج المستعمل في التبريد غير محافظ للبيئة.
ميتشل جوزيف أعاد إحياء العلبة الذاتية بإنشائه شركة "الشركة الدولية جوزيف" و هي في طور الاستعداد لطرح منتج أطلق عليه اسم "West Coast Chill" قادر على تخفيض درجة حرارة محتواه إلى 30 درجة تحث الصفر.
أما آلية عمل العلبة فهناك إشاعات تقون أن العلبة تحتوي على غرفة متصلة بقاعدة مملوءة بغاز CO2 مضغوطة بشكل عال و القاعدة متصلة بز عند الضغط عليه يحث تسرب الغاز المضغوط لينتشر بالغرفة المحيطة بالعلبة فيمتص الحرارة العالية من المشروب الغاز او الماء المعدني و يخفض درجة حرارته إلى 30 درجة تحث الصفر, دون الحاجة إلى الثلاجة.

المصدر