In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيق ديسكفرى الجديد المتوافق مع ويندوز 8.1

بواسطة أحمد علاء 12/23/2013 8:47:00 PM


أطلقت قناة ديسكفرى تطبيق جديد يعمل على نظام التشغيل الجديد ويندوز 8.1 , ويعمل التطبيق على واجهة Modern UI ( الواجهة الجديدة الخاصة بنظام التشغيل الجديد ويندوز 8 وكانت تسمى قبل ذلك مترو).

هناك العديد من الأقسام فى التطبيق وسيجد المستخدم ما يثير إهتمامه فيمكن الإطلاع على آخر الأخبار عن التقنية والتكنولوجيا أو الدخول على قسم الحيوانات أو الرجوع إلى الماضى مع قسم التاريخ , أما إذا كنت تفضل المستقبل فتستطيع الوصول لقسم الفضاء ولم ينسى التطبيق هواة المغامرة فهناك قسم مخصص لذلك.

إقرأ أيضا

20 برنامج مجانى مبتكر لتسهيل مهامك اليومية على الويندوز


والتطبيق الجديد ( ديسكفرى نيوز ) يعتبر نتاج جهد فريق عمل مكون من صحفيين خبراء يبحثون عن كل جديد من أجل تقديمه للمستخدم , ويتم تحديث التطبيق بإستمرار بآخر الأخبار والفيديوهات والصور , مع التركيز الشديد على شرح كل شى عن العالم المحيط بنا من خلال عدسة الفضول والإثارة.

التطبيق يعمل على كلا من الأجهزة المكتبية واللوحية ويمكن تحميله من خلال هذا الرابط : هنا

المصدر