In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أحصل على 5 دولار هدية الأن عند تحميلك أى تطبيق من متجر أمازون

بواسطة أحمد علاء 12/24/2013 9:54:00 PM


تحتفل أمازون مع مستخدميها برأس السنه وأعياد الكريسماس حيث أعلنت عن عرض جديد خاص بمستخدمى الاندرويد, ستتمكن من الحصول على رصيد 5 دولار لمتجر أمازون عند تحميلك أى تطبيق أو لعبة من ( متجر أمازون ) الخاص بتطبيقات الاندرويد فى الفترة من الان وحتى 28 ديسمبر الجارى.

سيعمل العرض الجديد بداية من تطبيق متجر أمازون إصدار 7.5 على أجهزة الاندرويد والذى يحتوى على أكثر من 100 ألف تطبيق ولعبة مختلفة متوافقه مع جميع هواتف وأجهزة الاندرويد اللوحية.

أعلنت أمازون ايضا عن إتاحة بعض التطبيقات المدفوعة مجانا ابتداءا من 23 ديسمبر وحتى 28 ديسمبر بمعدل تطبيق واحد يوميا وإليك هذه التطبيقات :

23 ديسمبر : تطبيق Draw a Stickman: EPIC
24 ديسمبر : تطبيق Piano Master Christmas Special
25 ديسمبر : تطبيق Angry Birds Star Wars II
26 ديسمبر : تطبيق Where’s my Perry?
27 ديسمبر : تطبيق Quell Memento
28 ديسمبر : تطبيق Doodle Farm

المصدر