In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أول صور لهاتف نوكيا بنظام الأندرويد!

بواسطة أحمد علاء 12/24/2013 9:07:00 PM


قبل إستحواذ مايكروسوفت على شركة نوكيا رسميا, ظهرت بعض التقارير حول عمل نوكيا على هاتف جديد بنظام الاندرويد لأول مرة ولكن بالطبع لن تتخلى عن نظام ويندوز فون, وكثرت الشائعات حول مدى صحة الامر وخطأه ولكن يبدو ان الامر كان صحيحا تماما.

على الرغم من الغاء هذا الامر بعد استحواذ مايكروسوفت على نوكيا وذلك لضمان استمرار سيطرة نظام ويندوز فون على هواتف نوكيا , ظهرت أول صور مسربة لأول نموذج للهاتف المزعوم من نوكيا بنظام الاندرويد.

إقرأ أيضا

فيديو : Nokia 3310 وماذا يحدث له عند وضعه فى الخلاط


جاءت هذه الصور من المسرب الشهير evaleaks عبر تويتر, لفترة طويلة طالب جميع محبى نوكيا تخليها عن نظام ويندوز فون واستخدام نظام الاندرويد او على الاقل اطلاق هواتف بنظام الاندرويد وسط تجاهل تام من نوكيا لمطالبهم, ولكن يبدو ان الامر لم يكن تجاهلا وكانت تعمل بالفعل لارضاء المستخدمين, ولكن بعد استحواذ مايكروسوفت عليها انتهت هذه الامال ولن نرى هواتف من نوكيا بنظام الاندرويد قريبا.

اليك صور الهاتف المسربة :




المصدر