أفضل 8 قصص لألعاب الفيديو على الإطلاق

بواسطة أحمد علاء 12/26/2013 6:57:00 PM


تزدهر الألعاب بشكل كبير فى الوقت الحالى وخاصة خلال عام 2013 , إنطلقت العديد من إصدارات الألعاب الجديد وأجهزة الألعاب أيضا , ولكن سنتحدث اليوم عن قصص هذه الألعاب فالعديد من ألعاب الفيديو المتواجدة حاليا لديها قصة محدده تبدأ بها اللعبة وعليك تكملة القصة بنفسك , ولكن بالطبع هناك ألعاب تحمل أفضل القصص على الإطلاق التى أبدع بها المؤلفين وأكملت الإبداع الشركة المنتجة للعبة..

لذا إليك أفضل 8 قصص لألعاب الفيديو على الإطلاق..

1- Portal


لعبة Portal من إنتاج شركة Valve الشهيرة للألعاب , حصلت اللعبة على شهرة وتقبل غير عادى بسبب التأثيرات الصوتية والموسيقى الرائعة وكذلك تحركات الشخصيات والنص الإحترافى الذى تسير عليه اللعبة , وهى لعبة من ألعاب الأكشن المميزة التى تجعلك تسير على النص تماما دون إنحراف , وتستمر الإثارة أيضا فى الجزء الثانى من اللعبة Portal2.

2- Half-Life 2


من منا لا يعلم لعبة Half-Life الشهيرة من إنتاج شركة Valve أيضا, يعد الجزء الثانى من اللعبة من أروع قصص ألعاب الفيديو الأكشن على الإطلاق , فهى من الألعاب الثورية التى تتمحور حول شخصية معينة وبجانبة بعض الشخصيات الأخرى يسعون لتحقيق هدف معين من خلالك أثناء اللعب .

3- سلسلسة ألعاب Mass Effect


سلسلة ألعاب Mass Effect بأجزائها الثلاثة, واحدة من أفضل ألعاب الخيال العلمى التى تحتوى على قصة مثيرة تأخذك الى عالم آخر فى اللعب , تعتمد اللعبة على إنقاذ مجموعة من الأشخاص من الغزو المدمر .

اقرأ أيضا

أفضل 7 مواقع وتطبيقات لعمل صور  Gif متحركة


4- Borderlands 2


واحده من أقوى ألعاب العنف والأكشن فتعتمد قصة اللعبة على إنقاذ أحد الأماكن من الدمار والأشرار من خلال شخصية معينة تختارها للعب من خلالها وما يجعل هذه اللعبة مميزة هى التحركات والنص والقصة التى تأخذك الى داخل اللعبة.

5- World of Warcraft


منذ عام 2004 نجحت لعبة World of Warcraft الشهيرة بجذب ملايين من محبى ألعاب الفيديو فاللعبة تعتمد على تعدد القصص بداخلها من عدة نواحى تمكنك من لعبها كما تشاء وبما يتوافق مع رغبات جميع الأشخاص , بالإضافة إلى إمكانية إختيار أكثر من شخصية واللعب أون لاين أيضا.

6- سلسلة العاب Saints Row


تبدأ اللعبة بحوار مثير بين جميع شخصيات اللعبة لبدء مهمات اللعبة من خلالك, وهى لعبة من ألعاب الأكشن والعنف أيضا المثير أنك لن تلعب وحيداً فى هذه اللعبة فأينما ذهبت سيكون الفريق بجانبك ويتبع تعليماتك أو تتبع تعليماتهم من خلال نص محدد عليك إتباعه.

7- سلسلة العاب Monkey Island


لنترك ألعاب الأكشن والعنف ونتجه الى ألعاب المغامرات مثل سلسلة ألعاب Monkey Island, هى لعبة خاصة بمحبى المغامرات والأحجيات تأخذك اللعبة إلى مكان آخر للبحث عن عدة أشياء مع مواجهة العديد من الصعوبات أثناء البحث.

8- Red Dead Redemption


هى لعبة من إنتاج شركة Rockstar المنتجة لسلسلة ألعاب GTA , هذه اللعبة واحدة من الألعاب التى تحتوى على أفضل قصة على الإطلاق , تأخذك إلى عالم رعاة البقر فى الغرب الأمريكى وتأخذك أيضا عبر التاريخ والحروب بالأسلحة القديمة.

المصدر