هل حصلت على جهاز أندرويد جديد ؟ عليك تحميل هذه التطبيقات الأن - الجزء الأول

بواسطة أحمد علاء 12/26/2013 10:58:00 PM


هل حصلت على هاتف اندرويد او جهاز لوحى جديد ؟ ليس علك الان التجول داخل متجر جوجل بلاى والبحث عن تقييمات التطبيقات وأى التطبيقات عليك تحميلها أولا, فهذا هو مكانك المناسب, اليك أفضل وأهم التطبيقات التى عليك الحصول عليها أولا عند حصولك على جهاز اندرويد جديد..

أولا : تطبيقات المحادثة :
بالطبع لا غنى عن تطبيقات المحادثة على جهازك, تتيح لك هذه التطبيقات اجراء المحادثات مع جميع الاصدقاء على مختلف الخدمات, اليك مجموعة من أفضل تطبيقات المحادثة لنظام الاندرويد يمكنك الاختيار بينها وجميعها متوفرة مجانا على متجر جوجل بلاى..

تطبيق WhatsApp :
من منا لا يعرف أشهر وأكبر تطبيقات محادثات للاندرويد فى العالم WhatsApp والذى وصل الى أكثر من 400 مليون مستخدم نشط شهريا, يمكنك اجراء المحادثات النصية والصوتية والفيديو من خلاله وكذلك استخدامه كتطبيق الرسائل الاساسى على الهاتف.



لتحميل تطبيق WhatsApp من متجر جوجل بلاى من : هنا


تطبيق Hangouts :
تطبيق المحادثات الشهير الخاص بجوجل بلس Hangouts, أصبح التطبيق الان منافسا لجميع تطبيقات المحادثة الاخرى يمكنك تثبيته كتطبيق الرسائل الخاص الاساسى على الجهاز, والمميز انه يستخدم حساب جوجل بلس الخاص بك, فى الحقيقه هذا التطبيق يأتى تلقائيا الان مثبتا مع جميع أجهزة الاندرويد ولكن ان لم يكن لديك لأى سبب ما فيمكنك الحصول عليه الان.



لتحميل تطبيق Hangouts من متجر جوجل بلاى من : هنا


تطبيق Snapchat :
هذا التطبيق ربما يستهدف بصورة أكبر الشباب او المراهقين, فهو تطبيق للرسائل القصيرة ذاتية التدمير بعد عدة ثوانى, يمكنك ارسال اى صورة وسيقوم البرنامج بتدميرها ذاتيا بعد 10 ثوانى تقريبا وهو مايوفر أكبر قدر من الخصوصية لجميع المستخدمين, يتيح لك التطبيق مشاركة جميع ماتريده مع الاصدقاء من نصوص وصور وفيديو فى خصوصية تامة.



لتحميل تطبيق Snapchat من متجر جوجل بلاى من : هنا


تطبيق Facebook Messenger :
اذا كنت من محبى الفيس بوك وتتفقده دائما باستمرار فهذا التطبيق قد يكون الامثل بالنسبة لك, بعد التحديثات التى حصل عليها تطبيق Facebook Messenger لنظام الاندرويد اصبح التطبيق الان ينافس جميع تطبيقات المحادثة, يمكنك الدخول الى شات الفيس بوك والبقاء على اتصال باستمرار.



لتحميل تطبيق Facebook Messenger من متجر جوجل بلاى من : هنا


ثانيا : تطبيقات الكاميرا :
يأتى الجهاز بتطبيق للكاميرا خاص به ولكن هناك العديد من تطبيقات الكاميرا الاخرى الاكثر فعالية وتحتوى على مميزات وخواص أكبر, اليك مجموعة من أفضل تطبيقات الكاميرا..

تطبيق ProCapture – camera + panorama :
يأتى التطبيق بالعديد من الفلاتر والادوات التى تتيح لك التعديل على الصور بشكل رائع وهى ماليست متوفره فى اى تطبيق أندرويد اساسى للكاميرا بالاضافة الى الواجهة الرائعة والسهلة التى تتيح لك جميع الادوات أمامك للاختيار بينها بسهولة تامة, التطبيق ليس مجانى ولكنه متوفر بسعر 2 دولار.



للحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاى من : هنا


تطبيق Instagram :
تطبيق انستجرام الشهير المملوك لفيس بوك, يعد من أكبر وأقوى تطبيقات مشاركة الصور على نظام الاندرويد ويمكنك استخدامه ايضا كتطبيق الكاميرا الاساسى, وصل التطبيق الى أكثر من 150 مليون مستخدم نشط شهريا, يمكنك ايضا التقاط الفيديو من خلال بحد أقصى 15 ثانية ومشاركته عبر التطبيق, والتطبيق متوفر مجانا على متجر جوجل بلاى.



للحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاى من : هنا


اليك بعض التطبيقات الاخرى للكاميرا..

تطبيق Snapseed :



لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى من : هنا


تطبيق VSCO Cam :



لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى من : هنا


تطبيق Flickr :



لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى من : هنا


للذهاب إلى الجزء الثانى من خلال هذا الرابط -----> هنا
للذهاب إلى الجزء الثالث من خلال هذا الرابط -----> هنا