In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيق لتنظيم المهام اليومية للأمهات

بواسطة أحمد علاء 6/28/2012 8:58:00 PM

الأمهات يحتجن بشكل دوري إلى وسيلة فعالة لتنظيم و ترتيب مهامهم اليومية بالأخص إذا كان هناك الكثير من الأشغال و الأعمال التي تتطلب من الأم المزيد من التركيز و التنظيم لإتمام المهام بشكل سليم و دقيق دون الغفلة عن جزء من إحدى المهام, لهذا يلجئ بعض الأمهات لاستعمال الورقة و القلم لترتيب و تنظيم المهام اليومية, كما تشارك بعض الأمهات لتنظيم المهام أفراد الأسرة من خلال تعليق بعض الملاحظات إما على باب الثلاجة أو سبورة المطبخ......
لكن من خلال خدمة Save The Mom يمكن لربات البيوت ترتيب مهامهم اليومية بشكل أفضل حيث تتيح الخدمة موقعها على الانترنت و تطبيقا للاي فون ليس للأم وحدها بل لكافة أفراد الأسرة للمشاركة في تنظيم المهام العائلية, إذ يمكن لأي عضو من الأسرة الاطلاع على مهام الأم و العائلة و معرفة الجدول الزمني للأسرة من أي مكان من خلال الاتصال بالخدمة عبر الحاسوب أو الهاتف.

save the mom

save the mom

save the mom

المصدر