In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أخيرا نظارة جوجل متاحة للشراء بثمن 1500 دولار

بواسطة أحمد علاء 6/29/2012 2:45:00 AM

خلال مؤتمر جوجل Google I/O الذي عرضت فيه شركة جوجل آخر مستجدات خدماتها و آخر منتجاتها, كشفت جوجل النقاب عن نظارة جوجل الثورية التي سبق لنا أن تكلمنا عنها في أكثر من مقال, النظارة توفر إمكانيات مهمة تشبه التي توفرها الهواتف الذكية, فهي تستقبل و ترسل الرسائل الالكترونية و تقوم بتشغيل الموسيقى و الفيديو, كما أنها تلتقط الصور و الفيديو و تسمح بمشاركتها مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية, كل هذا من خلال تحكمك بالنظارة صوتيا, أنت تصدر الأوامر و تترك مهمة التنفيذ لنظارة.
حقيقة النظارة تتيح مميزات جميلة و قوية و هي أيضا تعمل بنظام الاندرويد المطور من شركة جوجل كذلك, و رغم كون النظارة ما تزال في مراحل التطوير إلا أن جوجل ستوفرها في السنة القادمة 2013 بثمن 1500 دولار للراغبين بتجربتها.

المصدر