In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إيران توقف عمل إنستجرام لعدة ساعات

بواسطة أحمد علاء 12/31/2013 3:55:00 AM


من المعروف أن إيران أحد أكثر الدول التى تفرض رقابة صارمة على الإنترنت بل وتعد من أسوء البلدان قمعا لمستخدمى الإنترنت وكل هذا تزايد مع قدوم أحمدى نجاد للحكم بالإضافة لإنشاء قانون جديد يسمى ( إنترنت حلال) وآخر الضحايا كان موقع إنستجرام الخاص بتبادل ورفع الصور عبر الإنترنت حيث تم حظره من إيران لمدة 12 ساعة حسب تقارير وتصريحات لعدد من الإيرانيين المستخدمين للموقع.

وعلى الرغم من الوعود الكثيرة من الرئيس الحالى حسن روحانى بخصوص تزايد الحرية على الإنترنت إلا أنها فيما يبدو وعودا لا أساس لها من الصحة وأشار باحثين وعدد من المصادر أن موقع إنستغرام عاد إلى العمل من جديد بعد التوقف لعدة ساعات فيما نفى مسئولين إيرانيين حدوث أى تجاوزات أو مخالفات.

المصدر