In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مع بداية العام الجديد سامسونج وآبل يدخلان فى مفاوضات لإنهاء الصراعات بينهم خارج المحاكم

بواسطة أحمد علاء 12/31/2013 9:39:00 PM


منذ فترة وتجرى العديد من الصراعات والنزاعات بين آبل وسامسونج فى المحاكم بسبب انتهاك براءات الاختراع وتربح سامسونج قضيه ضد آبل وترد عليها آبل بعد ذلك بربح قضيه ضدها وكان من الواضح ان هذه الصراعات لا تنتهى ولكن يبدو ان العام الجديد سيكون عاما جيدا منذ بدايته بالنسبة لآبل وسامسونج.

وفقا لأخر المعلومات والتقارير الصادرة من صحيفة Wall Street Journal الامريكية دخلا سامسونج وآبل فى مفاوضات لحل الصراعات والازمات بينهم خارج المحاكم وجاءت هذه المفاوضات بعد ايام قليلة من ربح آبل قضية ضد سامسونج ومنعت سامسونج من بيع بعض منتجاتها القديمة فى الولايات المتحدة.

إقرأ أيضا

تطوير تقنية جديدة لا يصدقها عقل!


على الرغم من ذلك ما زال هناك المزيد من القضايا والدعوات فى المحاكم من كلا الشركتين ولن ينتهى الامر وستستمر النزاعات لفترة طويلة لذا كان من العقل والمنطقى ان يتم حل هذه النزاعات وديا خارج المحاكم حيث لا تخلوا هذه النزاعات من الانذارات القضائية دائما التى تنتهى باصدار احكام لكلا الطرفين, لا نعلم الى اى مدى ستصل المفاوضات الودية بين سامسونج وآبل وماذا ستكون الاحكام الصادره وديا ايضا وهل ستلتزم كلا الشركتين بالدفع والتعويض لبعضهما البعض ام لا.

المصدر