In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إضافة للمتصفحات مهمة لعشاق موقع يوتيوب

بواسطة أحمد علاء 6/30/2012 3:13:00 AM

إذا كنت ممن يقضي ساعات طوال على موقع يوتيوب YouTube, و كنت في كل يوم تبحث عن الفيديوهات الأكثر إثارة و الأكثر متعة, فأنت بحاجة إلى إضافة جميلة تخفف عنك عبء البحث عن الفيديوهات الأكثر تقيما على موقع الفيديوهات يوتيوب YouTube .


YTshowRating هي إضافة لكل من متصفح الفايرفوكس , و كروم, و سفاري, الإضافة تضيف ميزة جديدة على موقع يوتيوب YouTube حيث تعرض لك تقيم الفيديوهات الموجودة على يمين الشاشة للموقع .
في العادة عند مشاهدتك لفيديو تظهر قائمة من الفيديوهات المقترحة على اليمين من الشاشة, لكن يوتيوب YouTube يعرض الفيديوهات بدون تقييم, إذ لا يظهر التقييم إلا بعد مشاهدتك للفيديو .
لربح الوقت أثناء تصفحك للفيديوهات الجيدة و التي تستحق المشاهدة, يمكنك معاينة تقييمات المشاهدين للفيديوهات الموجودة على القائمة اليمنى من الشاشة لتختار الفيديو الذي يستحق المشاهدة بناء على التقييم المرفق مع الفيديو و الذي يضاف بعد تركيبك للإضافة.

لتحميل الاضافه :

YTshowRating للفايرفوكس 

YTshowRating كروم

YTshowRating سفارى