In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مستندات جوجل متاحة بدون الانترنت

بواسطة أحمد علاء 6/30/2012 5:42:00 AM

كما قلنا يوم أمس جوجل تكشف عن آخر مستجدات خدماتها و أجهزتها خلال فعالية مؤتمر Google I/O الذي ينعقد بمدينة سان فرانسيسكو, فبعد أن كشفت عن جهازها اللوحي Nexus 7 الذي طال انتظاره
و طرح نظارات جوجل الثورية ثم خدمة خرائط جوجل التي تسمح بتحميل الخرائط للعمل على الهاتف دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت ها هي توفر خدمة مستندات جوجل للعمل هي الأخرى دون الحاجة للارتباط بالشبكة العنكبوتية.
فان كنت مواظبا على العمل ضمن مستندات جوجل فالامر يعنيك بالدرجة الأولى, من خلال التحديث الجديد يمكنك العمل على الخدمة سواء كنت متصلا بالانترنت أم لا إذ بمجرد قفل الانترنت تقوم الخدمة بتخزين المعلومات التي تم إدخالها عند غياب الانترنت على نظام الحاسوب بعيدا عن الأعين ليتم تجديد حساب الخدمة بشكل مباشر فور اتصالك الانترنت.

المصدر