ال جى تعلن رسميا عن أول تليفزيون ذكى بنظام WebOS

بواسطة أحمد علاء 1/6/2014 11:18:00 PM


منذ أيام قليلة قام المسرب الشهير evaleaks بتسريب أول صورة لتليفزيون ال جى المنتظر الجديد بنظام WebOS كأول تليفزيون من نوعه فى العالم, وذكر ان التليفزيون سيتم الاعلان عنه خلال فعاليات مؤتمر CES 2014 فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة والذى بدأت أولى فعالياته اليوم.

وبالفعل أعلنت ال جى عن التليفزيون الجديد بنظام WebOS والتى استحوذت عليه من شركة HP العام الماضى وحولته ال جى الى نظام للتليفزيونات بدلا من الهواتف, ذكرت ال جى ان نظام WebOS سيستخدم فى تشغيل 70% من تليفزيوناتها الذكية التى سيتم الاعلان عنها لاحقا فى 2014.

إقرأ أيضا

LG تعلن عن أفضل ما لديها فى أجهزة التلفاز


ذكرت ال جى ايضا ان النظام الجديد تم اعادة تصميمه خصيصا ليتلائم مع طبيعة التليفزيونات وليكون مختلفا عن تماما عن تصميمات الهواتف الذكية, يأتى التليفزيون الجديد بالعديد من المميزات مثل سهولة وبساطة الواجهات وخاصية المكالمات الصوتية عبر تطبيقات المحادثة المختلفو بالاضافة الى خاصية الايماءات ايضا والتى تمكنك من التحكم فى بعض التطبيقات بتحريك يديك فقط عن بعد.

وليس معلوما حاليا موعد إطلاق الجهاز بالاسواق او سعره ووعدت ال جى بالكشف لاحقا عن ذلك بالاضافة الى الكشف عن المزيد من مميزات وخواص نظام WebOS الجديد فى التليفزيون.

المصدر