Tactus تقنية رائعة تجعل لوحة مفاتيح الهواتف الذكية مجسمة

بواسطة أحمد علاء 1/12/2014 2:23:00 AM


نحدثكم الأن عن التقنية الرائعة Tactus فعندما رأيت لأول مرة النسخة التجريبية من Tactus Technology ظننت انه ليس حقيقيا وكأني أشهد سحراُ فعندما رأيت لوحة المفاتيح رأيتها وكأنها خارج الهاتف رغم أن الشاشة ملساء تمام وكنت مندهش تمام أن أجد لوحة مفاتيح للهواتف الذكية أو للوحيات بهذه التقنية التي تجعلك وكأنك تري هاتف بلوحة مفتاتيح منفصلة.

تقنية Tactus تجعل الازرار مجسمة وكأنها تخرج من الشاشة عندما تحتاج إليها وتختفي عندما لا تحتاج اليها ويمكنك تنشيط أزرار لوحة المفاتيح حتي تكون الكتابة أسهل وطبيعية أكثر أو للسيطرة علي الألعاب.



ويمكن لشاشات Tactus خلق طبقة رقيقة من خلال إنشاء قنوات على لوحة من البلاستيك الرقيق مثل البوليمر الشفاف والتي تجعل القنوات الصغيرة مليئة بالسائل الشفاف ومع زيادة الضغط داخل هذه القنوات تخرج الأزرار على الشاشة للكتابة عليها ويمكن ان تحل محل طبقة الحماية Gorilla Glass.

وفى السنة الماضية أبهرت Tactus الجميع عندما ظهرت تقنيتها لأول مرة وهذة السنة هي مستعدة لتقديم منتجاتها الي السوق وقد أكد Micah Yairi المدير التنفيذي لشركة Tactus Technology أن الشركة سوف تطلق الهاتف الذكي والوحي حتي تستطيع إستخدام الأزرار التي تظهر.



وقال Yairi ان Tactus تعمل أيضا على إقامة شراكات للحصول على أجهزة جديدة في غضون السنوات القليلة القادمة.



المصدر