In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لعبة الذكاء من ديزني للهواتف النقالة

بواسطة أحمد علاء 7/3/2012 4:24:00 AM

أتحفتنا من قبل ديزني لعبة أين هو مائي, للتمساح الذي انقطع عنه الماء للاستحمام, فيكون دور اللاعب هو توصيل الماء إلى التمساح الذي قطع عنه الماء لينهي استحمامه, اللعبة الجديدة تسير على نفس النهج في "لعبة أين هو مائي؟" فالماء هو العنصر الأساسي في اللعبة, إذ يتم التعامل مع الماء بمختلف حالاته الفيزيائية ,كما أن اللعبة أيضا تتطلب معرفة بعض القوانين الفيزيائية للوصول إلى مرحلة متقدمة من اللعب تشتد خلالها حدة المنافسة لتوصيل الماء إلى Perry المحبوس و ينتظر الماء لتحرير نفسه.
  ?Where's My Perry هو اسم اللعبة و Perry هو الشخصية الكرتونية المحتجزة و التي تحتاج الماء لتحرر نفسها من القنينة الزجاجة المحبوسة فيها, إذ بمجرد وصول الماء بعد تعامل اللاعب مع الحالات الفيزيائية الثلاث للماء يصبح Perry حرا طليقا, و خلالها ينطلق اللاعب إلى مستوى آخر من اللعب و التي هي 80 مستوى من اللعب.
لتحميل اللعبة على الاي فون و الاي باد: هنا
و للتحميل بالنسبة لنظام الاندرويد: من هنا

?Where's My Perry

?Where's My Perry

?Where's My Perry