جوجل ستسخدم صورك وبياناتك الشخصية فى الإعلانات على جوجل بلس بدءا من اليوم

بواسطة أحمد علاء 1/12/2014 9:36:00 PM


رجوعا إلى شهر نوفمبر الماضى أعلنت جوجل عن تحديث جديد لموقع التواصل الاجتماعى جوجل بلس, هذا التحديث هو ظهور صورك وبياناتك الشخصية فى الاعلانات للمنتجات او المنشورات المختلفة على جوجل بلس ولكن كيف يتم ذلك ؟

فى الفترة الأخيرة بعد وصول الاعلانات المدفوعة Sponsored أصبحت ترى فى الصفحة الرئيسية على سبيل المثال " Mohammed Kamal Likes This Page " أو محمد كمال معجب بهذه الصفحة أو المنتج وكذلك فى الاعلانات الجانبية ولكن بالطبع تظهر هذه الاعلانات للاصدقاء والمتابعين فقط وسيسير الأمر على جوجل بلس على نفس النحو تقريبا.

إقرأ أيضا

5 إستراتيجيات لربح الأموال من خدمات إعلانات جوجل


اذا قمت بمشاركة او +1 أى منشور خاص بصفحة او منتج مدفوع على جوجل بلس سيظهر اسمك وصورتك الشخصية تماما كما هو فى فيس بوك, ولكن سيكون ذلك بالطبع للاصدقاء والمتواجدين فى دائرتك, على سبيل المثال قد يظهر اسمك وصورتك على متجر جوجل بلاى عند تحميل اى شخص تطبيق ما قد حملته او استخدمته من قبل.

بالطبع يضايق هذا الامر العديد من المستخدمين ولكن يبدو ان الجميع يتبع سياسات اعلانية متشابهة ولكن لحسن الحظ هناك طريقة لاغلاق هذه الخاصية فى جوجل بلس ومنع ظهور الاسم والصورة الشخصية فى الاعلانات.

إليك هذه الطريقة :

أولا قم بالضغط على ايقونة Home ثم اختر Settings من أسفل القائمة :




ثانيا ستظهر فى الصفحة كلمة Shared Endorsements قم بالضغط أمامها على Edit :




ثالثا انزل الى الاسفل وتأكد ان اختيار Based upon my activity... غير معلم عليه لأن جوجل تحتاج الى الى إذن لذلك اذا وجدت الصندوق الصغير معلم عليه قم بالضغط عليه للازالة :



المصدر