In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أرقام خيالية لترقية الحاسوب إلى نظام ويندوز 8

بواسطة أحمد علاء 7/3/2012 9:05:00 PM

أعلنت مايكروسوفت أمس عن أسعار تحديث الأنظمة السابقة من ويندوز إلى النسخة الجديدة "نظام التشغيل ويندوز 8", بالمقابل حدث تغير غريب فى تسعير الترقية, فالأسعار منخفضة جدا مقارنة مع سعر الترقيات السابقة التي كانت ملتهبة مقارنة مع الأسعار الحالية.


39,99 دولار هو ثمن الترقية المباشرة من الموقع الرسمي للويندوز بالنسبة لأجهزة الحاسوب التي تعمل على الأنظمة القديمة من نظام التشغيل ويندوز, و الجميل هو أن كل الأنظمة يمكنها الحصول على الترقية ابتداء من نظام ويندوز Xp الى ويندوز سبعة, في حين 69,99 دولار هو سعر قرص DVD يسمح بالحصول على نفس تحديث الترقية المباشرة.
حسب ما أعلنت عنه شركة  مايكروسوفت عرض الترقية محدود, فهو صالح إلى غاية 13 يناير 2013 و الذي قلنا انه سيشمل نظام ويندوز Xp.

ظام ويندوز 8

نظام ويندوز 8

المصدر